آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

قصة اسلامه رائعة و مؤثرة : من مبشر ومنصر وواعظ أمريكي الى الداعية الاسلامي!!

من مبشر ومنصر وواعظ أمريكي الى الداعية الاسلامي الذي يعتز بدينه وبدل مجهوده لاعلاء كلمة الله و رفع راية الاسلام و يمضي اغلب وقته في الدعوة إلى الله وتعليم الناس وهو أهل لذلك مع فاقته وكثرة مناشطه وعظم تأثيره وحاجته إلى من يعينه وله عدة اشرطة صوتيه اشهرها " Daddy.. tell me about God" " أبي .. أخبرني عن الله"
الشيخ الامريكي جوزيف إدوارد إستس يوسف استس بعد الاسلام الذي اسلم سنة 1991 و قصة اسلامه رائعة و مؤثرة لكني اليوم لن احدثكم عن قصة اسلامه لطولها بل ساحدثكم عن قصص مؤثرة لإسلام بعض الغربيين على يديه وأبرزها:
- ذات مرة التقيت رجلا يبحث عن الله والهداية، يقرأ ما في الكتاب المقدس ويجده متعارضا مع ما يسمعه من القساوسة والكهنة، ثم تحول إلى اليهودية وأمضى 14 عاما يدرس العبرانية ويتقرب إلى الحاخامات، ثم تعلق بمسألة لم يستطع فهمها، فهم لا يكتبون اسم الله
كان هذا الرجل يوما مع بعض المسلمين وبعضهم كان يقرأ ترجمة لمعاني القرآن الكريم إلى الإنجليزية، 
ووجد عبارة تقول "بسم الله الرحمن الرحيم"، وسألهم إن كان هذا هو اسم الله، فأجابوه نعم، فقال لهم علموني، ومن هنا بدأت رحلة تعرفه على الإسلام حتى دخل فيه.
- شخص آخر كان يفكر في مسألة وجود عوالم أخرى غير هذا العالم الذي نعيش فيه، ووجدها في أول سورة الفاتحة، فقرأ وقرأ وتعلم ثم أصبح مسلما في نهاية الأمر.
- كنت في نيويورك وكنت على وشك إلقاء كلمة وبدأت بالبسملة، وماذا تعنيه الشهادة، فقام رجل يطلب أن يدخل في الإسلام قائلا "إن ما قلته دخل في قلبي مباشرة" وذلك خلال ثلاث دقائق فقط.
- فتاة تعمل في مجلة متخصصة في نشر صور العري دخلت الإسلام، انضمت لموقعنا على شبكة الإنترنت وقالت إنها عاشت حياة مريعة حتى بلغ بها الأمر إدمان الخمر والمخدرات، وقالت إنها لا تريد ذلك لنفسها بدون علاج وتطلب الرحمة والهداية والشفاء من الله، ثم دخلت الإسلام.
- هناك فتاة أخرى كانت تظهر على المسرح مع مطربي الراب، وجسدها ممتلئ بالوشم، الآن تجدها إنسانة هادئة ومتزنة لديها طفل بعد أن تحولت للإسلام رغم أن والدتها رفضت ذلك وأنكرت عليها أن تتحول هكذا عن نمط حياتها.
- خلال مؤتمر في مدينة دبي الإماراتية أخذ رجل الكلمة بعدي وأمسك بيده بمطوية، وكان مبشرا للمسيحية، وسألني لماذا تتحول من التبشير للنصرانية إلى الدعوة للإسلام، نظرت في وجهه وقلت له أنت تسعى للهداية أليس كذلك؟ وتحدثت معه عن معنى كلمة الإسلام، وقلت له إن هناك كلمة في العربية تجمع المعاني التي تبحث عنها وهي الإسلام، فرأيت تحولا في وجهه نحو السعادة والرضا، بعد ذلك تحدثت معه وانتهى الحديث بأن نطق الشهادتين ودخل الإسلام

عن الكاتب

معلومه تهمك

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

معلومات تهمك

2016