آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

وصفات سحريه للتبييض تحت الابطين

الأغلب من النساء تعاني من مشكلة ظهور هذا السواد المزعج تحت الإبطين وكل ذلك يعود إما لاستخدام آلات الحلاقة( الشفرة) أو كثرة استخدام مزيلات العرق التي تعمل طبقة سوداء على الجسم ولكي تنعمي  ببياض ونعومة اليكي هذه الخلطة الرائعة والسحرية لتبييض تحت الإبطين
 وصفات سحريه للتبييض تحت الابطين
1. البطاطس :
وجود المواد الحمضية في البطاطس تعتبر عامل كبير لتبييض طبيعي ومفيد جدا لسواد الابطين . على عكس عوامل التبيض القوية فإن البطاطس لن تسبب تهيج الجلد .
ببساطة فرك شريحة رقيقة من البطاطس على الإبطين . يمكن أيضا عصر البطاطا ووضع العصير على المنطقة المصابة وتركها حتى تجف لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم غسله بالماء الفاتر . استخدام أي من هذه العلاجات مرتين يوميا للحصول على نتائج أفضل وأسرع. 

2.الخيار :
تماما مثل البطاطا الخيار له أيضا خصائص التبييض الطبيعية للمساعدة على تفتيح البشرة وسواد الابطين .
ببساطة فرك شريحة رقيقة من الخيار على الإبطين أو عصر والخيار ووضع العصير تحت الإبطين القيام بذلك مرة أو مرتين يوميا حتى نصبح راضيا عن النتائج . وثمة خيار آخر هو استخراج عصير الخيار ومزجه مع القليل من مسحوق الكركم وعصير الليمون ثم توضع هذه العجينة على المنطقة المصابة وتركها لمدة 30 دقيقة ، ثم غسله بالماء . يكرر هذا العلاج مرة واحدة يوميا أو كل يومين لأفضل النتائج 2. الليمون :
الليمون عامل تبييض طبيعي وعامل مضاد للبكتيريا ومطهر قوي . هذا هو السبب في استخدام الليمون في علاج مختلف المشاكل ذات الصلة بما في ذلك سواد الجلد تحت الإبطين . الليمون يمكن أن يسبب جفاف بشرتك ، لذلك وضع مرطب بعد استخدام هذه العلاجات إذا لزم الأمر .

عن الكاتب

معلومه تهمك

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

معلومات تهمك

2016