كيفية التخلص من التجاعيد وتتجنب ظهورها يمكنك اتباع هذه الوصفه انصحك بثلاث خلطات تبيّن قدرة الخميرة الايجابية على البشرة:


التجاعيد خطر يهدد جمالك :
التجاعيد هى شئ فرضه الله عز وجل اذ تظهر تلقائيا مع مرور الزمن لن يمكنك القضاء على التجاعيد ولكن يمكنك اان تؤخر ظهورها لسنوات.

1-قومى بتدليك الوجه وهو جاف وذلك ابتداء من الذقن مستعملة اصبعين فقط ثم مرة اخرى مستعملة الكف كلها متجهة فى التدليك مع سير الدم فى طريقه الى القلب.
2- قومى بتدليك الجفنين افقيا ويمكنك وضع الخيار والزبادى كمرطبان للبشرةبعد عملية التدليك فهما مفيدين جدا للبشرة بعد التدليك.
3- تجنبى الافراط فى تناول المنبهات كالقهوة والشاى والامتناع عن التدخين تمام اذا انه  من اكثر الاشياء مضرة بالجسم اذ تظهر التجاعيد بسرعة كبيرة.
4-عدم التعرض لتقلبات الجو المفاجئة فلا تخرجى من جو دافئ الى جو بارد والعكس لا تخرجى من جو بارد الى جو شديد الدفئ.
5- الاكثار من تناول الاطعمة سهلة الهضم والاكثار من تناول الخضروات والفاكهة شرط ان تكون طازجة
إليك فوائد الخميرة لنظارة البشرة
تحتوي الخميرة الموجودة في معظم طعامنا على الفيتامين B الذي يهتمّ بنضارة بشرتك، كما أنها غنيّة بالفيتامين B5 المكوّن الاساس في الكريمات الخاصة لإعادة الشباب للبشرة، بما أنه المسؤول الاول عن حماية البشرة ومقاومة اثار الشيخوخة والتجاعيد.
وانطلاقًا من فوائده انصحك بثلاث خلطات تبيّن قدرة الخميرة الايجابية على البشرة:
للتقشير: إمزجي ملعقتين من الخميرة مع الحليب البودرة  بفنجان ماء الورد، لتحصلي على المزيج اللزج  وبعدها طبّقيه على بشرة وجهك لمدّة 30 دقيقة. قومي بهذه العملية مرّة في الشهر.
للتنظيف: امزجي الخميرة مع عصير الليمون لتحصلي على مزيج سائل وطبقيه كقناع لمدة 20 دقيقة واغسليه بعد ذلك بالمياه الفاترة.
للتغذية: ان مزجك للخميرة مع ماء الورد فقط يغذّي بشرتك بما ان هذا الخليط سيكون غنيًّا بالمواد المعدنية المفيدة لبشرتك إضافة الى ان ماء الورد ينعش الجلد ويرطّبه

0 التعليقات

اظهر تعليقات : جوجل بلس او تعليقات بلوجر

1